Translation is not possible.

لم نأخذ شرف الجهاد بالنفس و لكن يمكن أن يكون لنا دور إعلامي كبير في التعريف بالقضية للعالم و نحرك العقول اتجاهها ، فدعونا نعرِّف لكل الشعوب قضيتنا و نرفع رايتها فوق الرؤوس ليراها كل الناس بحقيقتها المجردة و ندحض سوياً كل الروايات الزائفة التي يتم الترويج لها في الإعلام الغربي بإمكانياته الضخمة و أمواله الطائلة(فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون)..

إن وسائل التواصل الاجتماعي كسرت الحاجز بين الشعوب و تجاوزت حائط تلقين الناس بالرواية الواحدة فيرددونها في كل المنتديات و ذلك بما أملاه عليهم الإعلام الذي استأسد فيه اليهود الصهاينة لتعشيش هذه الرواية..

إن عدسة الحقيقة هي أكثر ما يخشى عليه الصهاينة اليوم فانشروا مقاطع إخواننا المكلومين في كل مكان ليحيا الضمير الإنساني الحي و ناقشوا القضية فكريا في كل المنتديات و خصوصاً من يعيش في بلاد الغرب و أقل الواجب تفعيل الحراك و المظاهرات هناك مما يسهم بلفت الانتباه لكل شرائح المجتمع فتتساقط سمعة الاحتلال تدريجياً بعد الصورة المنمقة التي كان يرسمها..

دورنا كبير لا يستهان به فاحتسب الأجر و كن للمجاهدين كمن هو على جبل الرماة فلا تبرحوا بالنزول حتى لا تمكِّنوا عدوكم منكم و من ظهور مجاهديكم!

#islam #gaza

Send as a message
Share on my page
Share in the group